شهادة أيزو 9001:2015 للمركز الوطني لجودة الدواء

شهادة أيزو 9001:2015 للمركز الوطني لجودة الدواء

نال المركز الوطني لجودة الدواء والغذاء والماء والمواد الكيميائية في الجامعة اللبنانية شهادة “أيزو 9001:2015” بتنويه مميز، وفقا لمعايير “أيزو” العالمية من قبل لجنة التدقيق الخارجية، في ال “أيزو” التي أثنت على دقة نظام الجودة المحكم في مختبر التحليل الجرثومي لفحص عينات الغذاء والماء وللكشف على الملوثات الميكروبيولوجية، مما يحقق أقصى الإطمئنان لجودة نتائج الفحوصات ولضمان أداء عالي لخدمات المركز.
وقد أعلن مدير المركز البروفسور نزيه بو شاهين أنه “بعد جهد وثبات من تحضير وعمل دؤوب من قبل الكادر الإداري والفني، نال المركز هذه الشهادة التي تعطي الثقة والاطمئنان الى دور مركزنا”، لافتا إلى أنه “بعد الإتفاقية التي أجريت بين وزارة الصحة العامة والمركز الوطني لجودة الدواء والغذاء والماء والمواد الكيميائية التابع للجامعة اللبنانية سنة 2017-2016، أصبح المركز معتمدا من قبل مصلحة الليطاني وإتحاد بلديات الضاحية لإجراء التحاليل المطلوبة”.
كما أعد مدير المركز مسودة إتفاق مع وزارة الإقتصاد لتوقيعها بعد عطلة رأس السنة مع الجامعة اللبنانية للقيام بالتحاليل على غرار الإتفاقية مع وزارة الصحة العامة.
وبذلك يكون المركز الوطني لجودة الدواء والغذاء والماء والمواد الكيميائية من المراكز الرائدة وذات مرجعية وطنية لمعايير الجودة للتحاليل. ويقدم المركز الخدمات الفنية الدقيقة والموثوقة للمؤسسات العامة والخاصة وذلك نظرا لما يتمتع به من كفاءات مؤهلة ذات خبرات كبيرة فضلا عن تجهيزه بأحدث أنواع معدات التحاليل المخبرية. وهذا ما ينعكس على البيئة الداخلية والخارجية للمركز وعلى المستفيدين بحيث يصبح مجرد ذكر إسم المركز الوطني لجودة الدواء والغذاء والماء والمواد الكيميائية ملازما للثقة والتميز والجودة والريادة.

26/12/2018 / by / in

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *