الطاقة البديلة وأثرها على قطاعات الإنتاج

الطاقة البديلة وأثرها على قطاعات الإنتاج

نظمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقرها في مدينة صيدا، طاولة حوار حول “الطاقة البديلة واثرها على قطاعات الإنتاج”، وذلك بالتعاون مع السفارة الهولندية في لبنان، وبمشاركة الخبير الهولندي في مجال الطاقة البديلة المهندس راؤول هاندركس، وفي حضور عدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة ومدراء مؤسسات انتاجية من مختلف مناطق الجنوب.
واستهل اللقاء الحواري بكلمة لرئيس غرفة التجارة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح وجاء فيها: “يسعدني أن نرحب بالخبير السيد راؤول هاندركس Raoul Hendrikx، ونشكر السفارة الهولندية على اطلاق برامج تقديم الدعم التقني لمؤسسات الاعمال في لبنان وفقا لاحتياجاتها. واخص بالشكر السيد مروان نصر منسق هذا البرنامج على جهوده ولتوسيع نطاق الاستفادة من خدمات هذا البرنامج في مجال استخدام الطاقة البديلة وزيادة كفاءة الطاقة”.
وأمل صالح في ختام كلمته “الاستفادة من الخبرة الهولندية في مجال التقنيات النظيفة، واهمية الاستثمار في الطاقة المستدامة والصديقة للبيئة التي تحسن القدرة التنافسية للمؤسسات المحلية، وتخفض تكاليف الانتاج، وتساعد في توفير التوازن البيئي، والتنمية الصناعية المستدامة”.
بعدها قدم هاندركس شرحا مفصلا ومصورا حول “الطاقة البديلة وانواعها، وكيفية الإستثمار عليها والإستفادة منها، لتحسين جودة الإنتاج وحماية البيئة”.

20/12/2018 / by / in

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *